ولاد البلد

“تموين صدفا” تنفذ جولة على المكاتب التموينية للتأكد من إضافة المواليد

“تموين صدفا” تنفذ جولة على المكاتب التموينية للتأكد من إضافة المواليد عصام سعد مطاوع، مدير تموين صدقا

نفذت الإدارة التموينية بمركز صدفا في أسيوط، جولة للمرور على جميع المكاتب التموينية والتأكيد على مواعيد تسجيل المواليد والأوراق المطلوبة لذلك، حسب عصام سعد مطاوع، مدير الإدارة التموينية بصدفا.

مرور

قال مطاوع، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه تم المرور على كافة المكاتب التموينية بمركز صدفا، وذلك لتنسيق العمل ومراجعه إجراءات تنفيذ التوجه رقم “19” بإضافة المواليد.

تواصل 

أشار مدير الإدارة التموينية بصدفا، إلى أنه تم التأكيد على مواعيد الإضافة وكذلك الأوراق المطلوبة، فضلا عن ذلك تم التواصل مع مجلس مدينة صدفا لتسهيل أعمال لجان الإضافة والإعلان عن بدء التسجيل، كما تم عقد اجتماع مع الشؤون الاجتماعية بمركز صدفا لتسهيل عمل البحوث الاجتماعية للمواطنين.

الفئات 

أوضح مدير الإدارة التموينية بصدفا، أن الفئات المستحقة والتي منها العاملين بالقطاع الحكومي العام بمرتب لا يزيد عن 2500جنيه، كذلك أرباب المعاشات الذي لا يزيد معاشهم عن 2000جنيه، فضلا عن العمال والزراعيين والباعة الجائلين الذي لا يزيد دخلهم عن 2000 جنيه.

وباقي الفئات منها الحاصلين على مؤهلات عليا ومازالوا بدون عمل، حيث يطلب من أصحاب المعاشات صورة الفيزا التي يتقاضي بها المعاش، كذلك الأرامل والمطلقات يطلب منهم صورة البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى ذلك يطلب من أصحاب الأمراض المزمنة شهادة من القومسيون الطبي.

الوسوم