ولاد البلد

توزيع 150 شنطة تحفيزية للدارسين بمشروع تعليم الكبار في بالقوصية

توزيع 150 شنطة تحفيزية للدارسين بمشروع تعليم الكبار في بالقوصية جانب من التوزيع-مصدر الصورة مجلس المدينة

وزعت رئاسة مركز ومدينة القوصية في أسيوط، اليوم الثلاثاء، 150 شنطة تحفيزية للمواطنين الدارسين بمشروع تعليم الكبار في قرية عرب التتالية، حسب هويدا الشافعي، رئيسة المدينة.

وقالت الشافعي – في تصريح لـ”الأسايطة” اليوم- إنه بناء على تعليمات اللواء جمال نورالدين، محاقظ أسيوط، تم التنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالمنشأة الكبرى، ومدير إدارة محو الأمية بالوحدة المحلية، لتوزيع 150 شنطة تحفيزية للمواطنين الدارسين بمشروع تعليم الكبار في قرية عرب التتالية تحفيزًا وتشجيعًا لهم، وتم مناقشة الدارسين في طريقة التعليم ومدى استفادتهم، والسلبيات الموجودة بالمشروع لتلافيها ومحاولة حلها.

وأضافت، أن محاقظ أسيوط  كان قد أعلن عن توفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين وجميع العاملين بالدولة، وذلك من خلال فتح فصول محو الأمية وتعليم الكبار بجميع قرى ومراكز المحافظة، والاستفادة من المنح والمكافآت المقدمة للمعلمين بتلك الفصول، وقدرها 300 جنيه عن الدارس الناجح بحد أدنى 10 دارسين بالفصل الواحد، في دورة مدتها 3 أشهر.
يأتي ذلك بالتنسيق مع مديريات الخدمات بالمحافظة، لتوفير أماكن تلك الفصول، على أن يتقدم الخريج إلى مديرية القوى العاملة بالمحافظة لتسجيل بياناته الشخصية والتنسيق مع هيئة تعليم الكبار بالمحافظة بعنوانها الكائن بالدور الأول بعمارة الأوقاف بميدان المجذوب بحي غرب أسيوط.

الوسوم