توزيع 21 ألف و500 كرتونة “تحيا مصر ” في أسيوط

توزيع 21 ألف و500 كرتونة “تحيا مصر ” في أسيوط أسيوط - كراتين تحيا مصر

وزعت الأجهزة التنقيذية في أسيوط ، 21 ألف و500 كرتونة مواد غذائية ” تحيا مصر”، بأسعار مخفضة على المواطنين ومحدودى الدخل بقرى ونجوع المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة وقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية، حسب المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط.

القوات المسلحة

وقال الدسوقي – خلال تصريحات صحفية اليوم الإثنين – إن توزيع كراتين المواد الغذائية المخفضة على المواطنين يأتى ضمن سلسلة اجراءات اتخذتها المحافظة لتوفير المواد الغذائية واللحوم للمواطنين بأسعار مناسبة، وأستهداف الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجا، في إطار الاستعدادات لحلول عيد الاضحى المبارك وتكثيف حملات ضبط الأسعار ومراقبة الأسواق بالتنسيق مع التموين ورؤساء المركز والأحياء والصحة والطب البيطري.

قري أسيوط

وأضاف العقيد وليد الشحات، المستشار العسكري لمحافظة أسيوط ، أنه تم توزيع آلاف الكراتين من المواد الغذائية على المواطنين بقرى ومراكز المحافظة تحت إشراف رجال القوات المسلحة، لضمان وصول الدعم لمستحقيه للفئات المستحقة بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى ورؤساء المراكز والأحياء.

وأشار الشحات إلى منافذ القوات المسلحة الثابتة والتحركة بمختلف القرى والمراكز، والتى توفر احتياجات المواطنين من اللحوم والأسماك والمواد الغذائية المدعمة، بالإضافة إلى الخضار والفاكهة الطازجة والتى يزداد الإقبال عليها قبيل الاحتفالات والأعياد.

الوسوم