جامعة أسيوط تستعد للتجديد الثاني لشهادات الأيزو  9001

جامعة أسيوط تستعد للتجديد الثاني لشهادات الأيزو  9001

انطلق بجامعة أسيوط، أعمال البرنامج التدريبي لتجديد الحصول على شهادة  أيزو 9001، الإصدار 2015, وتنظمه إدارة التطوير الإداري والجودة بالتعاون مع الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالجامعة 12 يوليو الجارى, بحضور محمود بخيت، أمين عام الجامعة المساعد, وممثل الإدارة العليا للجودة, ومحمد عباس دردير، مدير التطوير الادارى، والجودة  بالجامعة.

وأوضح محمود بخيت، أن الجامعة في طريقها هذا العام لتجديد وتأكيد أحقية حصولها على شهادة الأيزو 9001، مما يؤهلها لمواكبة التطور ومجاراة مثيلاتها من الجامعات المصرية التي حصلت على هذه الشهادة من عدة أعوام، مؤكدًا أن الجامعة على استعداد لإعطاء موظفيها أي دورات تدريبية لازمة للوصول لهذا الهدف.

وأستعرض محمد عباس دردير، مدير إدارة التطوير الإداري والجودة وكبير المراجعين بالجامعة، في محاضرته خطة العمل خلال 2017 وخطة التوعيه بالمواصفات القياسيه الجديدة، وتحديد المخاطر المرتبطه بعمل الادارات ومناقشة برنامج ورش عمل لتدريب الهيكل التنظيمى وبطاقات الوصف الوظيفى.

وأعلن دردير عن التزام كافة مديري إدارة التطوير بالتعليمات بشان البدء فى تنفيذ خطه العمل استعدادا لتجديد الشهادة وايضا بالتواصل مع كبار المحاضرين بالجامعه وبالجهازين الافريقى والعربى باستطلاع رايهم فى البرامج التدريبيه المختلفه.

الوسوم