ولاد البلد

جامعة أسيوط توافق على تعيين أساتذة وأساتذة مساعدين ومدرسين بمختلف الكليات

جامعة أسيوط توافق على تعيين أساتذة وأساتذة مساعدين ومدرسين بمختلف الكليات
كتب -

مجلس جامعة أسيوط – أرشيفية

أسيوط – محمود المصري:

وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته الأخيرة، المنعقدة برئاسة الدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط، على تعيين عدد من الأساتذة والأساتذة المساعدين والمدرسين بمختلف كليات الجامعة.

كان المجلس قد وافق على تعيين الدكتور جمال حسن عبد الرحمن، أستاذًا في تخصص الخلية والأنسجة بقسم علم الحيوان والحشرات بكلية العلوم، وتعيين عشرة أساتذة مساعدين بعدد من كليات الجامعة، والتى تضمنت فى كلية الهندسة تعيين الدكتورة غادة صلاح مرســـــى، في تخصص الطرق والنقل والمرور بقسم الهندسة المدنية، وفى قسم التعدين و الفلزات شملت تعيين كل من الدكتور محمد صفوت محمد، في تخصص هندسـة الفـلزات والموارد، والـدكتـور جــمال سعــــد عبد الحفيظ، في تخصص هندسة المناجم ( تجهيز الفلزات).

أما في كلية العلوم فقد تضمنت القرارات تعيين الأساتذة المساعدين لـ (الدكتور عماد عبد العزيز، فى تخصص الفسيولوجي الجزيئية  بقسم علم الحيوان والحشرات، والدكتور محمود على حسين، فى تخصص الكيمياء العضوية بقسم الكيمياء).

كما تمت الموافقة على تعيين الدكتور أحمد جلال الغرابلى، فى تخصص الأراضي وتغذية النبات بقسم الاراضى والمياه، والدكتور عمرو بهاء الدين الشرباصى، فى تخصص إرشاد زراعي بقسم المجتمع الريفي والإرشاد الزراعي بكلية الزراعة.

وفى كلية التربية الرياضية فقد شملت القرارات تعيين الدكتورة إنجي على متولي، في تخصص تدريب رياضي كرة سلة، بقسـم التـدريـب الرياضى وعلوم الحركة، والدكتور محمود فاروق، في تخصص إصابات رياضية وتأهيل بدني بقسم علوم الصحة الرياضية، كما تمت الموافقة على تعيين الدكتورة منى المهدى، فى وظيفة أستاذًا مساعدًا بقسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة,

وتعيين 9 مدرسين بعدد من كليات الجامعة حيث شملت فى كلية العلوم، شمل التعيين الدكتورة أماني حامد عبد الحميد، بقسم النبات والميكروبيولوجى، وكذلك تعيين كل من الدكتورة فاطمة عبد الرجال، وحنان صلاح أحمد والى، بقسم علم الحيوان والحشرات.

أما فى كلية التربية النوعية تعيين الدكتورة سماح محمد عبد الناصر، في تخصص الخزف، والدكتورة نجلاء سعد زغلول،  في تخصص تصميم بقسم التربية الفنية.

كما شملت قرارات  المجلس تعيين الدكتورة هند حسنى، مدرسًا للإرشاد الزراعي بقسم المجتمع الريفي والإرشاد الزراعي بكلية الزراعة، والدكتورة سحر بدر، مدرسًا بقسم الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة، والدكتور محمود عبد الكريم، مدرسًا للهستولوجيا الحيوان بقسم التشريح والأنسجة والأجنة بكلية الطب البيطري، وكذلك تعيين الدكتور أحمد سليمان، مدرسًا للقانون الإداري بقسم القانون العام بكلية الحقوق.