ولاد البلد

حالة الطقس: درجات الحرارة في أسيوط تهبط درجة ليلا وترتفع واحدة نهارًا

حالة الطقس: درجات الحرارة في أسيوط تهبط درجة ليلا وترتفع واحدة نهارًا سحب - تصوير: محمود المصري

تسجل درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، 27 درجة نهارا، و11 درجة في الليل، وتكون بذلك قد هبطت درجات الحرارة على أسيوط درجة ليلا، وارتفعت درجة نهارًا عن أمس الإثنين.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء، وجاء ذلك في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني، وقال البيان إنه يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية الشرقية، ويكون معتدل على باقي الأنحاء نهارا، بارد ليلا.

حالة الطقس

وأوضح البيان، أنه تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تكون كثيفة على بعض المناطق، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

فيما نشرت الهيئة عبر صفحتها على الفيس بوك، أن طقس الثلاثاء، مستقر معتدل نهارا مائل للبروده ليلاً، وتنخفض درجات الحرارة الصغري عن المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام، وتنخفض الرؤية الأفقية في الشبورة المائية الكثيفة صباحا علي مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وعلي الطرق خاصة الزراعية منها والمطلة علي المسطحات المائية، لذا يرجي لقائدي السيارات توخي الحذر واتبعاع تعليمات المرور.

درجات الحرارة

وجاءت درجات حرارة اليوم كالتالي، القاهرة 15 صغرى و26 للعظمى، والإسكندرية 14 للصغرى و25 للعظمى، ومطروح 13 للصغرى، و24 للعظمى، والفيوم 13 للصغرى، و26  للعظمى.

شمال الصعيد

وسجلت درجات الحرارة لمدن شمال الصعيد كالتالي، بني سويف 13 للصغرى، و26 للعظمى، والمنيا 10 للصغرى، و26 للعظمى، وأسيوط11  للصغرى، و27 للعظمى، وسوهاج 12 للصغري، و27 للعظمي، وقنا 12 للصغرى، و28 للعظمى، والأقصر 12  للصغري، و29 للعظمى، وأسوان 14 للصغرى، و30 للعظمى، شلاتين 20 للصغري و28 للعظمي، وحلايب 18 للصغري، و26 للعظمي.

الوسوم