ولاد البلد

حزب مستقبل وطن بأسيوط يناقش تفعيل “من حقك” لدفع ديون الغارمين

حزب مستقبل وطن بأسيوط يناقش تفعيل “من حقك” لدفع ديون الغارمين مستقبل وطن بأسيوط يناقش تفعيل من حقك

ناقشت أمانة حزب مستقبل وطن بأسيوط ، برئاسة المهندس ياسرعمر، أمين عام الحزب بالمحافظة، دور الحزب في تفعيل مبادرة ” من حقك “، والتي تساهم في دفع ديون الغارمات والغارمين المحبوسين على ذمة قضايا إيصالات الأمانة والشيكات لحساب شركات مختلفة.

من حقك

تضمنت المناقشة تواصل أمانة أسيوط مع الحزب بالقاهرة، وإرسال كشوف بعدد 50 سيدة ورجل من أبناء أسيوط الغارمات المتعثرين في السداد، مما نتج عنه حبسهم بأحكام مختلفة.

كارتين غذائية

في سياق متصل ناقشت أمانة الحزب توزيع أعضاء الحزب كراتين مواد غذائية بالتنسيق مع القوات المسلحة بأسعارمخفضة بمراكز المحافظة المختلفة، واستعدادات أمانة أسيوط للعام الدراسي الجديد، وتضمنت تنظيم معارض بجميع مراكز المحافظة المختلفة لبيع الأدوات المدرسية والمستلزمات بأسعار مخفضة لمواجه الغلاء وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور.

وناقش الاجتماع خطة أمانة الحزب لتنظيم حفل المباراة النهائية بين الفرقين الفائزين الشيخ منطاش والواسطي بمركز الفتح، الفائزة، وتسليم 10 فرق من الفائزين جوائز وهدايا، إضافة إلى اففتاح مقر أمانة الحزب، بحضور المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب ونواب البرلمان عن حزب مستقبل وطن بالمحافظات المختلفة، يوم السبت المقبل.

حضر الاجتماع المنعقد بمقر الحزب، نواب البرلمان والأمناء المساعدين وأمناء الأمانات النوعية المختلفة.

قال المهندس ياسرعمر، أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، إن أمانة الحزب وضعت خطط خلال المرحلة المقبلة لمشاركة الشارع الأسيوطي في المناسبات العامة والمساهمة في حل المشكلات، موضحًا أنه تم تجهيزملفات بكل مركز وقرية تتضمن المشكلات ووضع حلول لعرضها علي اللواء جمال نورالدين، محافظ اسيوط الجديد.

الوسوم