“حماية المستهلك”.. حملة دشنتها 12 طالبة بكلية الآداب ضمن مشروعات التخرج

“حماية المستهلك”.. حملة دشنتها 12 طالبة بكلية الآداب ضمن مشروعات التخرج

دشنت 12 طالبة من قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة أسيوط، حملة علاقات عامة ضمن مشروعات التخرج التي ينفذها الطلاب تحت عنوان “حماية المستهلك”، لتعريف الجمهور بحقوقهم.

تقول هيام أبوطالب محمود، إحدى المشاركات في المشروع، إن الحملة أعدها 12 طالبة بالفرقة الرابعة بقسم الإعلام وهن  فايزة محمد، مريهان محمد، مروه فوزي، مي شحاتة، أميرة محفوظ، دينا خالد، هند عاطف، إسراء عبد الباقي، نورهان محمد، خلود ياسر، الشيماء أشرف.

وأضافت أبوطالب أن الحملة تهدف إلى الوصول لمجتمع استهلاكي آمن، من خلال توعية الجمهور بحقوق المستهلك وواجباته وتوضيح بعض الممارسات غير الصحيحة في الشراء واستغلال بعض التجار للمستهلكين، مشيرة إلى أن الحملة حققت نجاحا كبيرا وتوعية وتفاعل من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأوضحت فايزة محمد، إحدى المشاركات في الحملة، أن الحملة استطاعت جذب راعي رسمي لها وهي شركة “أكسس العربية” لتصنيع كيماويات البناء الحديث، وذلك من خلال توثيق عقد رسمي بين أعضاء الحملة وبين نائب رئيس مجلس الإدارة، مضيفة أنه من الصعوبات التي واجهتهم الضغوط بين المشاريع الأخرى وضيق الوقت، فضلًا عن أن طلاب قسم الإعلام  ينفذون 3 مشروعات تخرج في العام الواحد.

الجدير بالذكر أنه بلغ عدد المشروعات بقسم العلاقات العامة، 13 مشروعًا تشرف عليهم عضو هيئة التدريس شيرين كدواني، وهدير محمود، ومحمد خليل، المعيدان بالقسم.

 

الوسوم