حملات دورية على مستودعات البوتاجاز بالقوصية لمراقبة العمل والبيع

وجه المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، رؤساء المراكز والقرى ومسؤولي المتابعة الميدانية بالتنسيق مع مسؤولي التموين بتكثيف الحملات على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود للتأكد من استمرار الإلتزام بالأسعار المحددة لبيع الإسطوانة المنزلية والتجارية.

مستودعات البوتاجاز

أكد الدسوقي – في تصريحات صحفية اليوم الخميس – على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المستودعات المخالفة لقرارات الحكومة ووزارة التموين والبيع بأزيد من الأسعار المقررة أو المتاجرة بالحصة التموينية في السوق السوداء.

حملات دورية

أوضحت هويدا شافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية، على مواصلة الحملات الدورية والمفاجئة على مستودعات البوتاجاز والمخابز ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات وبالتسعيرة المحددة للاسطوانات، مشيرة إلى التنسيق مع إدارة التموين بالمركز ومسئولي المتابعة الميدانية ومساعدي رئيس المركز للقيام بتلك الحملات.

التزام بالتسعيرة

أشارت رئيس مركز ومدينة القوصية أنها ترأست حملة للمرور والمتابعة على بعض مستودعات البوتاجاز بقرية تناغه بمشاركة محمد مصطفى عضو المتابعة بالوحدة، مؤكدة على إلتزام أصحاب المستودعات بالتسعيرة المقررة للإسطوانة والعمل بكامل طاقتها، لافتة إلى تعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بالنزول إلى أرض الواقع والمتابعة الدورية واليومية لمنع استغلال بعض أصحاب النفوس الضعيفة بحق المواطن.

الوسوم