ختام أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية

ختام أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية مركز تصحيح المنطقة الأزهرية تصوير - أحمد صالح

اختتمت المنطقة الأزهرية، أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري، بعد ظهر اليوم، بمركز تصحيح أسيوط، بمعهدي أسيوط والثقافة الابتدائي بمدينة أسيوط. بحسب الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية.

وقال عبدالحافظ، في تصريحات لـ “الأسايطة” أن أعضاء المركز أتموا عملية رصد الدرجات والمراجعات النهائية بدقة متناهية وفقًا للمعدلات المخطط لها.

وأشار رئيس المنطقة الأزهرية إلي التزام المُصححين بقواعد المراجعة النهائية لتحقيق مصلحة الطلاب، وضمان أن يمنح كل طالب وطالبة الدرجات التي يستحقها دون زيادة أو نقصان.

من جانبه أوضح محمود عبدالمنعم، نائب رئيس المركز، أنه تم تنفيذ تعليمات الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية فيما يخص أعمال التصحيح، منوهًا عن انتداب حوالي 250 معلم من أكفء المعلمين في جميع المواد لأعمال التصحيح من إشراف ومراجعة وتقدير في 10 مواد، منوهًا عن انتداب 10 رؤساء مواد، 200 مُقدرًا للدرجات، بجانب 30 مُعلم لأعمال اللجنة التحضيرية.

كان طلاب الصف السادس الابتدائي بجميع المعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط قد أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في 8 يناير الجاري والتي استمرت لمدة سبعة أيام متتالية تخللها إجازة عيد الميلاد المجيد.

الوسوم