ولاد البلد

ختام أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعداية الأزهرية

ختام أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعداية الأزهرية منطقة أسيوط الأزهرية - أرشيفية

قال الدكتور الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، إن جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية قد أخذوا حقهم كاملًا في تصحيح أوراق إجاباتهم بمركز تصحيح أسيوط.

وأوضح عبدالحافظ، في تصريح لـ”الأسايطة”، إن تصحيح الشهادة الإعدادية الذي اختتم أعماله بعد ظهر اليوم، تم بمنتهى الدقة والنظام حتى يحصل كل طالب على حقه، حيث لم يتم التقيد بفترة زمنية محددة  لأي مادة.

من جانبه أوضح الدكتور عبدالناصر حسن، وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية، ونائب رئيس مركز التصحيح الإعداي، أن المركز استقبل 13 مادة من مواد الشهادة الإعداية الأزهرية لأعمال التصحيح، وعلى الفور تم إعداد 13 لجنة بمعهد فتيات حسين رشدي بواقع لجنة لكل مادة، مشيرًا إلى انتداب حوالي 500 معلم لإنهاء التصحيح كاملًا، مؤكدًا التنسيق والمتابعة مع وفد رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية لخروج أعمال التصحيح على الوجه الأكمل.

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بأسيوط قد انتهت يوم الخميس الموافق 10 يناير الجاري، على أن تبدأ غدًا الإثنين، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2019م لطلاب صفوف النقل الإعداي والثانوي بكافة المعاهد الأزهرية التابعة للازهر الشريف في محافظة أسيوط.

الوسوم