ولاد البلد

خدمات طبية وندوات في اليوم الثاني للقافلة المائية بأبنوب

خدمات طبية وندوات في اليوم الثاني للقافلة المائية بأبنوب جانب من خدمات القافلة المائية مصدر الصورة- شركة المياه

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنشطة القافلة المائية بمركز أبنوب لليوم الثاني على الوالي.

وجاء في بيان صحفي للشركة أن القافلة  تقدم عدة أنشطة توعوية وكافة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمدعمة بسيارات مياه صالحة للشرب وسيارة كسح، ومعمل كامل ومتنقل لتحليل عينات المياه، للاطمئنان على جودتها، وسيارة أخرى نافوري لتسليك وتطهير غرف الصرف الصحي.

وأشارت أمل جميل، المتحدث الإعلامي للشركة، إلى أن الفريق التوعوي بالشركة يقدم ندوات توعوية مكثفة بمركز شباب أبنوب، وجمعية رعاية الأيتام، ومختلف قرى المركز لتنمية الوعي الثقافي للمواطن بقضايا المياه، وتوجيه الممارسات الفعلية للمياه إلى مسارها الصحيح، الذي يؤكد ضرورة ترشيد استهلاكها، وينفي إفسادها بشتى الطرق لما تمثلها من أهمية لا يمكن أن نغفلها.

ونوهت أن القافلة قدمت اليوم عددا من الخدمات الطبية المقدمة كمساهمة من وزارة الصحة، إيمانا بأهمية الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وما لها من تأثير في تحقيق التنمية المجتمعية الحقيقية.

وتستمر فعاليات الأنشطة الخدمية التي تقدمها القافلة المائية حتى الغد، لتنظيم لقاء جماهيري بحضور مسئولي المجلس المحلي، ومجلس المدينة، ومسئولي شئون البيئة، ومسئولي الصحة، المشاركين فى القافلة، للتواصل مع المواطنين واستقبال أي استفسارات من جانبهم.

الوسوم