خلال حملات أمنية.. ضبط 7 من العناصر الإجرامية بـ”الوليدية”

خلال حملات أمنية..  ضبط 7 من العناصر الإجرامية  بـ”الوليدية” مديرية أمن أسيوط - تصوير: محمود المصري

أعلنت مديرية أمن أسيوط، عن أن مباحث قسم ثانٍ، تمكنت من ضبط 7 أشخاص من العناصر الإجرامية بمنطقة الوليدية، وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء بقصد استخدامها في مشاجرات بينهم بسبب خلافات الجوار، حسب بيان أمني صادر اليوم الأحد.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة أسيوط، يفيد بضبط (م. ع. أ)، عامل، مسجل شقي خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في 28  قضية “مخدرات ـ سلاح”، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقة نارية، و(م. ع. م)، عامل، ومسجل شقي خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في 70 قضية “سرقة ـ سلاح”، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة نارية.

كما تم ضبط (ح. م. م)، عامل، وسبق اتهامه في 14 قضية “مخدرات ـ سلاح”، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة نارية، و(م. أ. ح)، عامل، وسبق اتهامه في 7 قضايا “ضرب ـ سلاح”، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة نارية ومطواة.

وكذلك تم ضبط (ع. ع. ص)، عامل، وسبق اتهامه في 3 قضايا “مخدرات ـ سلاح ـ ضرب”، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و(م. ع. ح)، عامل، وسبق اتهامه في قضية “سلاح أبيض”، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و(م. ع. ث)، عامل، وبحوزته مطواة، ومقيمين جميعًا بالوليدية بدائرة قسم ثان أسيوط.

بمواجهتهم، أقروا بحيازتهم  للأسلحة المضبوطة بقصد استخدامها في المشاجرات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الوسوم