خلال يومين.. تحرير 490 مخالفة متنوعة في القوصية

خلال يومين.. تحرير 490 مخالفة متنوعة في القوصية جانب من حملة إزالة إشغالات بالقوصية-مصدر الصورة : رئاسة المدينة

حررت رئاسة مركز ومدينة القوصية بأسيوط، 490 مخالفة متنوعة بقرى ومدينة القوصية، خلال يومين، حسب هويدا الشافعي، رئيس المدينة.

قالت الشافعي- في تصريح لـ”الأسايطة” اليوم- إنه بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية ونواب ومساعدي رئيس المدينة وشرطة الإشغالات وإدارة رخص المحلات ومسؤول النظافة ومسؤول البيئة وإدارات التموين والصحة، تم شن حملات مكبرة خلال يومين على الميادين العامة والأسواق والمحلات والمخابز بمدينة القوصية والقرى التابعة لها.

وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 490 مخالفة متنوعة ما بين ضبط كميات من اللحوم والأغذية والمعلبات المنتهية الصلاحية ببعض المحال والبقالة بدائرة المركز، ورفع العديد من الإشغالات بالشوارع، وتحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المضبوطات والمخالفين.

وأكد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، على استمرار الرقابة وشن حملات مفاجئة على الأسواق بالتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمديريات الأخرى المعنية، تنفيذًا لخطة المحافظة في ضبط الأسواق والاطمئنان على صلاحية السلع المقدمة للمواطنين، وحماية المستهلك من أساليب الغش التجاري ومنع التلاعب بصحه وأرواح المواطنين.

الوسوم