“دور الدولة في حماية المستهلك”.. ندوة توعوية بجامعة أسيوط

“دور الدولة في حماية المستهلك”.. ندوة توعوية بجامعة أسيوط جامعة أسيوط - تصوير: محمود المصري

كشف الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، عن إقامة ندوة توعوية موسعة، يوم الإثنين المقبل 11 من فبراير الجاري بعنوان “دور الدولة في حماية المستهلك “، وتنظمها الجامعة بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك بمجلس الوزراء والجهاز التنفيذي بمحافظة أسيوط.

تأتي الندوة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، وبحضور اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، واللواء الدكتور راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، بحضور حشد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة إلى جانب ممثلي الهيئات ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة أسيوط.

قال الدكتور شحاتة غريب شلقامى، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والمشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن الندوة تأتي انعكاسا لحرص الجامعة على القيام بدورها المجتمعي والخدمي في توعية الأفراد من كافة فئات المجتمع داخل وخارج مصر.

أشار، أن الندوة تهدف إلى التوعية بالحقوق الاستهلاكية والآليات المختلفة للتواصل مع الجهاز ودور حماية المستهلك بالتنسيق مع مؤسسات الدولة في صون وحماية حقوق المستهلكين.

أضاف نائب رئيس الجامعة، أن الندوة تأتى تفاعلاً مع مبادرة “حياة كريمة” والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتكاملا مع الجهود المبذولة من جهاز حماية المستهلك وما أطلقه من مبادرات تضمنت مبادرة “أسبوع في حب الوطن”، ومبادرة ” حماية المستهلك السائح”، ومبادرة “اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين”، وقافلة المحافظات لحل شكاوى المستهلكين، استحداثها لخدمة الواتس آب لتلقي شكاوى المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية على رقم 01030000602 ضمن أعمال القافلة.

الوسوم