ولاد البلد

رئاسة أبوتيج تنفذ 16 قرار إزالة إشغالات

رئاسة أبوتيج تنفذ 16 قرار إزالة إشغالات رئاسة أبوتيج تنفذ قرارات إزالة إشغالات

نفذت رئاسة أبوتيج 16 قرار إزالة، حيث تم رفع 2 عربة يد وكارو وعدد من الفتارين من شوارع الجلاء والعوامة ومحيط مشروع العبارات النهرية، بالإضافة إلى إزالة 3 أكشاك من شارع الكورنيش بحرى مشروع العبارات النهرية وإزالة 3 غرز على سور الكورنيش أمام المرور.

وقال الدكتور عواد أحمد، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة برئاسته يرافقه حسين كشك رئيس مركز ومدينة أبوتيج، وبالاشتراك مع قسم الإشغالات بالمركز وقسم النظافة وقسم الكهرباء وقسم المتابعة الميدانية بالمحافظة وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للمركز.

وأضاف سكرتير مساعد محافظة أسيوط إنه تم إزالة 4 لافتات وإعلانات غير مرخصة كما تم إزالة كافة الأسوار والأرصفة المقامة أمام 4 أبراج سكنية والتي تعتبر تعدى لحرم الطريق فضلًا عن إزالة بعض التندات المخالفة بجوار مشروع العبارات النهرية وشارع الجلاء وأمام المستشفى، كما تم رفع شواية لأحد المطاعم بشارع الجلاء كما تم إزالة مقهى مخالفة بالكامل على مساحة 50 مترًا.

وشدد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على تكثيف حملات إزالات الإشغالات بكافة مراكز ومدن المحافظة للقضاء نهائيًا على هذه الظاهرة لتيسير الحركة المرورية بالشوارع والميادين والحفاظ على المظهر الجمالي لها.

الوسوم