“رئيس الأزهرية”: معمل اللغات يساهم في رفع مهارات المعلمين

“رئيس الأزهرية”: معمل اللغات يساهم في رفع مهارات المعلمين جانب من الزيارة ـ تصوير: أحمد صالح

تابع الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، أعمال معمل اللغات بالورشة الفنية، والمزمع إقامته بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد التي تجري لمبنى (ج) التابع للمنطقة.

وقال عبدالحافظ، في تصريحات لـ”الأسايطة” أن معمل اللغات سيسهم بدرجة كبيرة في رفع مهارات معلمي اللغة الإنجليزية، ويحقق التطوير المنشود للعملية التعليمية داخل المعاهد الأزهرية، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد برامج تدريبية على أعلى مستوى المعلمين عقب افتتاحه منتصف العام الجاري.

رافقه خلال الزيارة المهندس ياسر عرفه، مهندس الإدارة الهندسية، ومحمد موسى، مسؤول التدريب بالمنطقة.

واستمع رئيس المنطقة الأزهرية لشرح تفصيلي من جمال هواري، كبير المشرفين بالورشة، حول كيفية تصميم البنشات الخاصة بمعمل اللغات، مثنيًا على الأعمال التي نفذها محمد جمال، وأيمن حميدة، وعبدالحميد جلال، نجارين الورشة، بمساعدة أحمد عبدالعظيم، وعبداللطيف فوزي، ومحمد ممدوح، الفنيين بالورشة.

وفي ذات السياق تفقد الدكتور علي عبدالحافظ، أعمال الإحلال والتجديد لمقر السكن الداخلي للمتدربين وغرف الإقامة والإعاشة، والمستهدفين للتدريب بمركز التدريب التربوي والإادري من محافظات الصعيد والتي تجري علي قدم وساق بالمبني (ج) التابع للمنطقة.

يأتي ذلك في إطار خطة الأزهر الشريف للحفاظ على المباني التابعة له، بدعم كامل من الإمام الأكبر، شيخ الأزهر الشريف، وتوجيهات قيادات الأزهر.

وشدد رئيس المنطقة الأزهرية، على ضرورة الانتهاء من هذه الأعمال في وقتها المحدد حتي يكون مركز تدريب أسيوط جاهزًا لانطلاقة أزهرية جديدة للبرامج التدريبية التربوية والإدارية المخصصة للمعلمين والوعاظ والإداريين من محافظات صعيد مصر.

جولة رئيس المنطقة للسكن الداخلي للتدريب تصوير - أحمد صالح

 

الوسوم