رئيس المنطقة الأزهرية يتابع امتحانات النقل الإعدادي والثانوي

رئيس المنطقة الأزهرية يتابع امتحانات النقل الإعدادي والثانوي غرفة عمليات امتحانات النقل الأزهري ـ تصوير: أحمد صالح

تابع الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، اليوم الإثنين، امتحانات النقل الإعداي والثانوي بقسميه، من داخل غرفة العمليات، حسب كمال الدين جلال، عضو الغرفة.

وقال جلال في تصريحات لـ”الأسايطة”، إن عبدالحافظ اجتمع معهم، وناقش بعض الأمور الخاصة بالغرفة، للاطمئنان على انتظام العمل داخل لجان الامتحانات، والتأكد من متابعتها حتى نهايتها، خاصة فيما يتعلق بمدى تنفيذ شيوخ المعاهد الأزهرية للتعليمات الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية لضبطها سواء للمرحلة الإعداية أو الثانوية بقسميها.

وأكد رئيس المنطقة الأزهرية – خلال الاجتماع – ضرورة التواصل المستمر مع اللجان وسرعة عرض أية مشاكل طارئة على المختصين لإيجاد حلول عاجلة وسريعة بما يصب في مصلحة أبناؤنا الطلاب والطالبات وتحقيق العدالة والمساواة بينهم جميعًا.

من جانبه أوضح أحمد خالد، عضو غرفة العمليات، عدم وجود شكاوى من امتحانات اليوم الأول في مواد (الفقه وعلم النفس والعروض) لطلاب الثانوي، أو مادتي (الفقه والنحو والصرف) لطلاب الإعدادي، والتي أداها الطلاب صباح اليوم وأنها جميعها من داخل المقرر.

يذكر أن المنطقة الأزهرية عممت – في وقت سابق – الضوابط والتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية على الإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية لنشرها بين المعلمين بمراكز ومدن المحافظة للعمل بمقتضاها والالتزام بها لتحقيق أقصى درجات انضباط أعمال الامتحانات داخل اللجان.

الوسوم