ولاد البلد

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد كنترول الشهادات استعدادًا لأعمال التصحيح

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد كنترول الشهادات استعدادًا لأعمال التصحيح جانب من الجولة التفقدية ـ تصوير: أحمد صالح

زار الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس المنطقة الأزهرية بأسيوط، مقر كنترول الشهادات (الابتدائية والإعدادية) الأزهرية، في زيارة مفاجئة للوقوف على أعمال الكنترول واستعداداته لأعمال التصحيح التي من المقرر أن تنطلق يوم الجمعه المقبل للشهادتين.

قال عبدالحافظ ـ في تصريح له ـ إن تلك الزيارة تأتي في إطار حرص قيادات الأزهر الشريف وقطاع المعاهد على حسن وانتظام العمل، خاصة بعد نقل أمانة السر الخاصة بالامتحانات لأول مرة لإشراف المنطقة الأزهرية، منوهًا إلى سعادته بما لمسه من تعاون العاملين بالكنترولات وأداء الأعمال بسهولة ويسر، وبالدقة المطلوبة وفي الوقت المحدد لها، استعدادًا لأعمال التصحيح عقب نهاية امتحانات الشهادتين.

كما تجاذب أطراف الحديث مع عدد من الأعضاء والاستماع إلى كافة الآراء والمقترحات لحسن أداء العمل والانتهاء من الأعمال في أبهى صورة تليق بإسم منطقة أسيوط الأزهرية.
رافق رئيس المنطقة خلال جولته، أحمد عبدالرحيم، مدير الامتحانات وشؤون الطلاب بالمنطقة، ومديرا الكنترول الابتدائي والإعدادي ومساعديهم.

جدير بالذكر أن طلاب الشهادتين الابتدائية والإعداية أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول، اليوم الثلاثاء، حيث أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي، الاختبار في مادة الثقافة الإسلامية، واللغة الإنجليزية (الفترة الاولى) لتلاميذ الصف السادس الابتدائي، ومادة الحاسب الآلي (الفترة الثانية) للمعاهد النموذجية والخاصة الإدعداية والابتدائية.

الوسوم