رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد لجان امتحانات الدور الثاني للابتدائية والإعدادية

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد لجان امتحانات الدور الثاني للابتدائية والإعدادية جانب من الجولة التفقدية للامتحانات

قال الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس المنطقة الأزهرية بأسيوط، إن الحالة العامة للجان امتحانات الدور الثاني للشهادتين الايبتدائية والإعدادية هادئة ومستقرة، مُشيدًا بانضباط اللجان، جاء ذلك خلال جولته الميدانية، صباح اليوم الاثنين، حيث تفقد لجان الشهادة الابتدائية بمعهد الحمراء الابتدائي، وأدي التلاميذ امتحان مادة اللغة العربية والإملاء (الفترة الأولي) والخط العربي (الفترة الثانية).

التعليمات 

ونبّه رئيس الإدارة المركزية في تصريحات صحفية له اليوم ، على ضرورة توفير الهدوء للطلاب داخل اللجان، والالتزام بتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية في هذا الشأن.

لجان الإعدادية

وتفقّد عبدالحافظ لجان الشهادة الإعدادية بمعهد أسيوط الإعدادي بحي السادات بمدينة أسيوط، برفقة بخيت فراغلي، مسؤول الأمن بالديوان العام؛ حيث أدى الطلاب اليوم الامتحان في مادة التوحيد والسيرة (الفترة الأولي) والجبر (الفترة الثانية).

باقي الامتحانات

كان طلاب الصف السادس الابتدائي قد بدأوا امتحانات الدور الثاني، يوم السبت الموافق 28 يوليو الجاري، علي أن تنتهي يوم الخميس، الثاني من أغسطس المقبل، بأداء امتحان اللغة الإنجليزية (فترة واحدة فقط)، بينما يختتم طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحاناتهم يوم السبت، الرابع من أغسطس بأداء الاختبارات في مادتي اللغة الأجنبية (الفترة الأولي) ومادة الحاسب الآلي (الفترة الثانية) للمعاهد النموذجية والخاصة فقط.

الوسوم