رصف شارع النميس بحي شرق أسيوط بعد انتهاء توصيل المرافق والخدمات

رصف شارع النميس بحي شرق أسيوط بعد انتهاء توصيل المرافق والخدمات رصف شارع النميس - مصدر الصورة مكتب الإعلام

قال محمد حلمي، رئيس حي شرق أسيوط، إنه جارى متابعة أعمال رصف شارع النميس بالتنسيق مع وحدة الرصف التابعة للمحافظة، بعد إنتهاء كافة المرافق والخدمات التي كانت السبب الرئيسي في تأجيل عملية الرصف.

ولفت حلمي، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إلى تنسيق العمل على مدار اليوم بالكامل للانتهاء من رصف الشارع في أسرع وقت ممكن.

أضاف أسامة محمد، مدير مشروع الرصف التابع للمحافظة، أن أعمال رصف شارع النميس تأتي في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية لعام 2018/2019، مشيرا إلى أنه تم رصف العديد من الشوارع بنطاق حي شرق بأطوال تصل إلى 21.4 كيلومتر، ومنها شوارع محمود رشوان والعادلي ورياض وفاروق كدواني وشارع الشامية والساحل وتقسيم إلياس بلاش وشوارع متفرعة من المحافظة (أبو طويلة – الرجاء – مصطفى محمود).

أوضح اللواء جمال نورالدين، المحافظ، أن شارع النميس يعد من أهم الشوارع الحيوية في المدينة، لافتا أن الأعمال تجري على قدم وساق للانتهاء من رفع كفاءة ورصف الشارع قبل أعياد الأقباط، وبدأت أعمال رمي الطبقة الأسفلتية السطحية بالشارع وتجرى رفع المطابق وغرف التفتيش حتى تعادل منسوب الطبقة السطحية، مشددا على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة لرصف الشوراع لتسهيل الحركة المرورية والقضاء على الزحام.

الوسوم