ولاد البلد

رصف طريق العتامنة بتكلفة 1.5 مليون جنيه

رصف طريق العتامنة بتكلفة 1.5 مليون جنيه تمهيد طريق العتامنة/ منفلوط قبل أعمال الرصف

أعلن محمد حسين، رئيس الوحدة المحلية لقرية العتامنة، إحدى قرى مركز ومدينة منفلوط، البدء في رصف طريق “العتامنة – منفلوط” بطول 1600 متر، بداية من مقر الوحدة المحلية بالقرية، وحتى الطريق الزراعي “منفلوط – أسيوط”.

وقال حسين في تصريحات لـ”الأسايطة”، إن ذلك يأتي في إطار الاهتمام بتنفيذ ما ورد بخطة مركز منفلوط، لرصف الطرق والشوارع بالوحدات المحلية، من أجل تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين وتسهيل الحركة المرورية وسيرهم بتلك الأماكن، ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية، خاصة التي تربط بين القرية ومدينة منفلوط.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية للعتامنة، أن معدات الحملة الميكانيكية، بدأت في العمل الفعلي لرصف الطريق المذكور خلال شهر ديسمبر الماضي، ومن المقرر الانتهاء منه بشكل كامل في يناير الحالي.

من جانبه وجه المهندس حسني درويش، القائم بأعمال رئيس المركز، بمتابعة أعمال التمهيد والتسوية التي تسبق عملية الرصف التي تتم بنطاق كل وحدة محلية وفقًا لخطة الرصف، والتأكيد على الانتهاء من تلك الأعمال في الأوقات المحددة حتى يشعر المواطن بالتحسن الفعلي للخدمات المقدمة له على أرض الواقع، فضلًا عن تكثيف حملات النظافة والتجميل بنطاق قري المركز.

الوسوم