ولاد البلد

“سكرتير عام أسيوط” يناقش نسب تنفيذ الربع الثالث من الخطة الاستثمارية

“سكرتير عام أسيوط” يناقش نسب تنفيذ الربع الثالث من الخطة الاستثمارية اجتماع متابعة الخطة الاستثمارية - تصوير مكتب الإعلام

وجه اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، بضرورة إنجاز الأعمال في الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي 2018/2019، في مرحلتها الثالثة بجميع القطاعات المختلفة وفق الجداول الزمنية المحددة وتذليل العقبات التي تعوق تنفيذها.

وأكد المحافظ ـ في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء ـ أهمية الاستفادة القصوى من الاعتمادات المالية المخصصة مع حسن توظيفها وسرعة التنفيذ، ومحاسبة كل من يتخاذل عن عمله ومسابقة الزمن في تنفيذ تلك المشروعات.

أشاد المحافظ، على ضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات وتنفيذها وفقا للمواصفات القياسية والتعاون البناء بين جميع قطاعات المحافظة لإنجاز تلك الاعمال على أرض الواقع والتي تخدم قطاع عريض من المواطنين.

واجتمع المهندس محمد عبدالجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، برؤساء المراكز والمدن وعدد من وكلاء الوزارات ومديري العموم بالمحافظة، لاستعراض معدلات الأداء للخطة الاستثمارية للعام المالي 2018/2019 تزامنا مع قرب انتهاء الربع الثالث للعام المالي ومناقشة ما تم تنفيذه منها خلال الفترة الماضية.

ناقش النجار خلال الاجتماع، نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في مختلف مراكز المحافظة في المجالات المختلفة كمياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، ورصف الطرق وتحسين البيئة والنظافة والتجميل، وتغطية الترع ودعم منظومة النظافة، وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية ومتطلبات المديريات الخدمية بما يحقق الصالح العام وخدمة المواطنين.

أكد السكرتير العام، ضرورة وضع أولويات للمشروعات التي تخدم المواطن، وإزالة العقبات التي قد تواجهها، مشيرا إلى أن الأولوية للمشروعات التي تمس المواطن مباشرة وتلبي احتياجاته وتمثل أهمية بالنسبه له.

الوسوم