ولاد البلد

سكرتير عام مساعد أسيوط يتفقد بعض القطاعات الخدمية بمركز ساحل سليم

سكرتير عام مساعد أسيوط يتفقد بعض القطاعات الخدمية بمركز ساحل سليم جانب من الجولة

تفقد المهندس نبيل الطيبي، سكرتير مساعد محافظة أسيوط، بعض القطاعات بمركز ومدينة ساحل سليم، رافقه خلال الجولة سمية سيد خليل رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، وعدد من مسؤولي الجهاز التنفيذي بالمركز.

القطاعات

تأتي الجولة ضمن جولات السكرتير المساعد لتفقد القطاعات الخدمية بمراكز ومدن المحافظة، للاطمئنان على سير العمل بها وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين، وتقييم أداء الجهاز الإداري بالوحدات المحلية.

متابعة

حيث زار السكرتير العام المساعد، الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم، وتابع دفاتر الحضور والانصراف للعاملين لتحقيق الانضباط، كما راجع ملفات التقنين الخاصة بأراضي أملاك الدولة وخطوط سير الإدارة الهندسية والإجراءات المتبعة للتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

مدرسة

تابع الطيبي جولته بزيارة مدرسة النزلة المستجدة الإعدادية، للاطمئنان على سير العملية الدراسية، حيث تفقد الفصول الدراسية ودورات المياه بهما للاطمئنان على مستوى النظافة والتأكد من وصول الكتب المدرسية.

المفارم

كما تفقد سير عمل مفارم المخلفات الزراعية بأماكن التجميع، مشيرًا إلى ضرورة التنبيه على المزارعين بنقل المخلفات إلى المفارم وتوعيتهم بأخطار وأضرار الحرق المكشوف لها، مشددًا على تنظيم حملات دورية بالتنسيق بين الوحدة المحلية وإدارة البيئة والزراعة وجهاز شؤون البيئة لمواجهة حرق المخلفات واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر فورية وفرض الغرامات على المخالفين.

الوسوم