شرطة المرافق: تحرير 741 محضر إشغالات في حملة بمراكز أسيوط

شرطة المرافق: تحرير 741 محضر إشغالات في حملة بمراكز أسيوط حملات شرطة المرافق - تصوير مكتب الإعلام

أكد الرائد حسام معاذ محمود، رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، أن الأجهزة التنفيذية تمكنت من ضبط وتحرير 741 محضرًا لإشغالات طرق وإزالة ونظافة عامة بمراكز منفلوط والقوصية والغنايم وحي غرب مدينة أسيوط، وذلك بحسب بيان إعلامي صادر اليوم السبت عن مركز إعلام المحافظة.

وقال معاذ، إن الحملة تمت بالاشتراك مع إدارة مباحث التموين، وإدارة قوات الأمن ومراكز وإدارة مرور أسيوط، وأقسام البيئة والنظافة ومسؤولي الإشغالات بالوحدات المحلية لهذه المراكز.

وأضاف رئيس قسم شرطة المرافق، أن الحملات المكثفة أسفرت عن تحرير 95 محضر إشغالات عامة و633 إزالة إدارية، و13 محضر نظافة عامة، ورفع كافة الإشغالات من كراسي وترابزات وفتارين وتند خشبية وحواجز وعربات يد، مؤكدا استمرار هذه الحملات لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف حدة الزحام في كافة أنحاء محافظة أسيوط.

وأصدر اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، توجيهاته بتكثيف حملات إزالة الاشعالات، ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم مع إزالة كافة التعديات بالشوارع الرئيسية بالمراكز وفتحها أمام السيارات والمارة بالتنسيق مع شرطة المرافق، وتكثيف الحملات لإزالة كافة الإشغالات التي تعوق حركة المارة والسيارات وتسبب الاختناقات المرورية وانتشار المخلفات والقمامة بالشوارع.

الوسوم