ولاد البلد

صحة أسيوط تحصد المستوى الخامس في مكافحة العدوى

صحة أسيوط تحصد المستوى الخامس في مكافحة العدوى تكريم صحة أسيوط - مصدر الصورة مكتب إعلام الصحة بأسيوط

منحت وزارة الصحة، اليوم الخميس، الأستاذ الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، درع وزارة الصحة ودرع الإدارة العامة في مكافحة العدوى، لإنجازاته في تطبيق سياسات مكافحة العدوى بالمنشآت الصحية.

وقالت الوزارة في بيان لها، اليوم الخميس، إن ذلك ظهر جليا في الفترة الأخيرة، وما أثبتته تقارير مرور قيادات الإدارة العامة للمكافحة بوزارة الصحة على المنشآت الصحية بأسيوط.

قال الدكتور محمد بيومي، مدير عام الإدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة، في تصريحات صحفية، إن محافظة أسيوط حصلت على أفضل إدارة في تطبيق المكافحة وعلى المستوى الخامس على مستوى الجمهورية.

أكد الدكتور محمد زين الدين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن نجاح مديرية الصحة، في تطبيق سياسات المكافحة يرجع إلى الإدارة بقيادة الدكتور أحمد سيد موسى، مدير الإدارة وفريق العمل بالإدارة، لما يقومون به من مجهود وعمل دؤوب ومتفان لتطبيق السياسات الخاصة في هذا الشأن.

حضر التكريم الأستاذ الدكتور مصطفى عبده شتات، عميد كلية الطب جامعة الأزهر، والأستاذ الدكتور أحمد عبدالستار، مدير مستشفيات جامعة الأزهر، والدكتور أسعد الصادق، مسؤول التدريب في الوزارة، والدكتور عصام مصطفى، مسؤول الترصد في الوزارة، والدكتور مصطفى جلال، خبير مكافحة العدوى، والدكتور أحمد سيد موسى، مدير إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة بأسيوط ولفيف من الأطباء والصيادلة والتمريض والإداريين والفنيين.

الوسوم