ضبط 4 أشخاص بتهمة سرقة “كافيه” في أسيوط

ضبط 4 أشخاص بتهمة سرقة “كافيه” في أسيوط مضبوطات سرقة كافية بأسيوط - مصدر الصورة مديرية الأمن

أعلنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، ضبط 4 أشخاص بتهمة الاستيلاء، على معدات وشاشات كافية بشارع الأزهر بوسط مدينة أسيوط.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة ثان أسيوط، بلاغا من “ع.ع” 34 عاما – صاحب مقهي “س”، بشارع الأزهر، باكتشافة سرقة 3 شاشة تليفزيون وماكينة قهوة وجهاز بلايستيشن وجهاز DVR، من داخل المقهى الخاص به ولم يتهم أحد.

قرر اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وذكر بيان أمني صادر عن المديرية أنه تم ضبط 4 من المشتبه بهم “ع.ع.ع” 42 عاما- عامل، سبق اتهامه في 8 قضايا مخدرات وضرب، و”ح.ع.ع” 40 عاما- عامل، سبق اتهامه في 9 قضايا سرقة ومخدرات،، و”ع. خ. إ” 44 عاما- سائق، و”ي.ر.ف.ط” 33 عاما- عامل، سبق اتهامه في 14 قضية سرقة ومخدرات وضرب، ومسجل شقى خطر فئة ب، تحت رقم 569 فرض سيطرة، وتم ضبطهم مستقلين سيارة قيادة المتهم الثالث.

أوضح البيان، أنه عقب تقنيين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث والسيارة المستخدمة، في الواقعة، وبحوزة المتهم الثانى فرد خرطوش محلي الصنع.

بمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، بسبب خلافات سابقة بين المتهم الأول ومالك المقهي، وأرشدوا عن المسروقات بمنزل المتهم الرابع.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

الوسوم