طقس الثلاثاء بأسيوط.. شديد البرودة ليلًا والصغرى تسجل 4°

طقس الثلاثاء بأسيوط.. شديد البرودة ليلًا والصغرى تسجل 4° رياح مثيرة للرمال - تصوير: محمود المصري

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، أن تنشط الرياح الجنوبية الغربية على كافة الانحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة، تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق، ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

ووفقًا لبيان إعلامي للهيئة، أن يصاحب هذه الأجواء انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، ليسود طقس بارد على شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

وأشارت الهيئة إلى تكون الصقيع على المرزوعات في وسط وشمال سيناء، شمال الصعيد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

وعن درجات حرارة الطقس المتوقعة على مراكز شمالي المحافظة، فتسجل ديروط 01° نهارا، و6° صباحا، و6° ليلا، وفي القوصية 20° خلال ساعات النهار، و6° بالصباح، و6° خلال ساعات الليل، أما بمنفلوط فتسجل 19° نهارًا، و5° ليلًا.

وفي مركز أسيوط تصل إلى 19°نهارًا، و4° ليلًا، و6° صباحًا، وقرية منقباد 19° نهارًا، و4° ليلًا، و6° صباحًا، أما بمركز أبنوب فتسجل درجة الحرارة نهارًا 19°، و6° في الصباح، و4° ليلا.

وبمركز ساحل سليم تسجل الحرارة 20° نهارًا، و6° صباحًا، و4° ليلًا، وفي البداري تبلغ الحرارة 20° نهارًا، و4° ليلًا، و6° صباحًا، وأبوتيج 20° نهارًا، و5° ليلا، و6° صباحًا.

الوسوم