طلاب أسيوط يحصدون مراكز متقدمة في مسابقات أسبوع شباب الجامعات

طلاب أسيوط يحصدون مراكز متقدمة في مسابقات أسبوع شباب الجامعات

أعلن الدكتور شحاته غريب شلقامي، نائب رئيس جامعة أسيوط، لشؤون التعليم والطلاب، عن حصول طلاب الجامعة على مراكز متقدمة  في النشاط الثقافي، وذلك خلال مشاركتهم  في أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر الذي نظمته جامعة كفر الشيخ، وفق بيان إعلامي.

ويأتي أسبوع شباب الجامعات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، ويقام في الفترة من ٢- ٧ فبراير، بمشاركة أكثر من 5000 طالب وطالبة من 28 جامعة مصرية تحت شعار ” بالعلم والمعرفة ننطلق نحو المستقبل”.

كشف الدكتور شحاته غريب، عن مشاركة 8 طلاب و3 طالبات من طلاب الجامعة في كافة مجالات النشاط الثقافي، والتي تضمنت مسابقات القصة قصيرة ، الشعر ، القرآن الكريم ، مجلات الحائط  ، البحث ، المقال المراسل.

أوضح شلقامي، حصول طلال الجامعة، على عددا من المراكز المتقدمة، وشملت المركز الأول في مجال القصة القصيرة الطالب أحمد محمد أمين، والمركز الثالث في الدوري الثقافي الطالب محمد ثابت، والطالب علي جلال، المركز الرابع في القرآن الكريم، الطالبة منى فتحي، والمركز الخامس، في مجلات الحائط والمقال والبحث الديني للطلاب خالد محمد، وعائشة أبو بكر، والطالب محمد عادل، المركز الحادي عشر شعر ومراسل للطالبان محمد دسوقي، والطالب أحمد حسن.

وأشاد الدكتور شحاته غريب، بحسن تمثيل الطلاب في فعاليات الأسبوع وانضباطهم ومنافستهم بقوة في كافة الأنشطة وسيهم إلى احتلال الصدارة والظهور بمظهر مشرف.

 

الوسوم