ولاد البلد

غدًا.. “المهندسين” تنظم حفل “يوم الوفاء” لتكريم معاشات 2017

غدًا.. “المهندسين” تنظم حفل “يوم الوفاء” لتكريم معاشات 2017

تقيم نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، مساء غدًا الخميس، احتفالية كبرى داخل نادى المهندسين، تحت عنوان “يوم الوفاء” لتكريم مهندسى أسيوط والذين بلغوا سن المعاش لعام 2017.

وقال نقيب المهندسين بأسيوط، أن تكريم المهندسين يأتي كتتويج لرحلة عطاء مليئة بالإنجازات والعطاء، وان التكريم هو مجرد نقطة صغيرة في بحر من الجهد والعمل الذي قدموه في مجالاتهم الهندسية المختلفة، وتأديتهم لأمانة مهنة الهندسة على أكمل وجه، مؤكدًا إنهم مصدر فخر لكل مهندس شاب.

وأضاف أمين عام النقابة الفرعية بأسيوط، أن النقابة تحرص على التواصل مع جميع المهندسين بالمحافظة، ونقل خبراتهم لشباب المهندسين، بهدف تحقيق الصالح العام للمهندس بوجه خاص، ولتنمية وتقدم وطننا الغالي بوجه عام، لافتًا إلى أن مهندسي المعاشات قد أنهو مرحلة هامة فى حياتهم، وهم الآن أمام مرحلة أخرى لا تقل أهمية عن سابقتها وهي مرحلة نقل خبراتهم التى اكتسبوها عبر عقود من السنوات لشباب المهندسين، ومواصلة رحلة العطاء بلا حدود.

يذكر أن حفل تكريم مهندسي المعاشات تنظمه نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط بصفة دورية كل عام؛ لتكريم المهندسين ممن بلغوا سن المعاش خلال عام 2017، وسيقام الحفل في السادسة من مساء غدًا الخميس، بحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة، ولفيف من الشخصيات العامة، والمهندسين وأسرهم.

 

الوسوم