ولاد البلد

قرار من محافظة أسيوط بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في الملتقى التوظيفي

قرار من محافظة أسيوط بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في الملتقى التوظيفي توفير كراسي متحركة لذوي الاحتيجات الخاصة بالملتقى التوظيفي - تصوير الإعلام

خصصت محافظة أسيوط، كراسٍ متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة الراغبين بالمشاركة في الملتقي التوظيفي الأول، الذي تنظمه المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، ابتداءً من اليوم الأربعاء الموافق 16 يناير، ولمدة 3 أيام بمرسى حورس بحديقة الفردوس بمنطقة الحمراء بحي شرق مدينة أسيوط، لتوفير 10 ألاف فرصة عمل بشركات القطاع الخاص والمناطق الصناعية بالمحافظة.

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن حديقة الفردوس تشهد توافد كثيف من الشباب للمشاركة في الملتقى منذ افتتاحه صباح اليوم الأربعاء.

أضاف المحافظ، أنه تم تخصيص أقسام داخل المتلقى لذوي الاحتياجات الخاصة، فضلا عن كراس متحركة لمساعدتهم في الدخول والخروج للملتقى داخل الحديقة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وضمان مشاركة الشباب بمختلف الفئات خاصة مع اهتمام الدولة، باستيعاب طاقات الشباب وتأهيلهم، وتوفير فرص عمل لهم بالتنسيق مع الشركات الخاصة عن طريق مديرية القوى العاملة مع مراعاة تمثيل نسبة 5% لذوي الاحتياجات الخاصة ومراعاة ظروف الإعاقة.

وأعلن المحافظ، سابقا، عن توفير أتوبيسات مجانية بمواقف سيارات الأجرة بمنطقتي الأزهر ونزلة عبد اللاه، لنقل الشباب الراغبين في حضور الملتقى، تيسيرًا وتسهيلًا عليهم.

وناشد المحافظ، الشباب من الجنسين وذوي الاحتياجات الخاصة بالإقبال على ملتقى التوظيف للعمل بالقطاع الخاص، وتغيير ثقافة العمل الحكومي منوهًا بأن القطاع الخاص شريك أساسي ورئيسي للدولة في دفع مسيرة البناء والتنمية.

الوسوم