قطاع المعاهد الأزهرية يقدم “اسأل في المنهج” لطلاب المعاهد

قطاع المعاهد الأزهرية يقدم “اسأل في المنهج” لطلاب المعاهد منطقة أسيوط الأزهرية، الصورة أرشيفية

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن تقديمه خدمة تعليمية جديدة ” اسأل في المنهج ” لأبنائه الطلاب والطالبات من جميع مراحل التعليم المختلفة (الابتدائية، الإعدادية، الثانوية)، حسب الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية.

خدمات

قال عبدالحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، إن الخدمة التعليمية الجديدة “اسأل في المنهج” تأتي استمرارًا للخدمات التي يقدمها قطاع المعاهد برئاسة صالح عباس، للتيسير على الطلاب، مشيرًا إلى أن ذلك سيكون متاح لجميع الطلاب والطالبات من خلال نموذج معد لذلك على بوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن الدخول عليه من هنا.

هدف

وأضاف رئيس المنطقة الأزهرية، أن الخدمة الجديدة تهدف إلى الرد على كل استفسارات أبنائنا طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية المختلفة بمراحلها الثلاث من خلال عدد كبير من المستشارين في كافة المناهج الدراسية لكافة المراحل، ويقدمون الإجابات عن أسئلة الطلاب بطريقة مبسطة وميسرة.

رابط

جدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية يشهد تطورًا ملحوظًا خلال السنوات القليلة الماضية، بهدف الارتقاء بالخدمات التعليمية المقدمة لطلاب المعاهد الأزهرية في كافة ربوع الجمهورية من أجل تخريج جيل أزهري جديد، يستطيع تحمل لواء المسؤولية ونفخر به جميعًا.

الوسوم