ولاد البلد

لقاء جماهيري لدعم الرئيس نظمه أهالي الدوير بصدفا

لقاء جماهيري لدعم الرئيس نظمه أهالي الدوير بصدفا
كتب -

كتب- نورا منصور:

نظم أهالي قرية الدوير التابعة لمركز ومدينة صدفا، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، بالساحة الشعبية بنادي الشباب الرياضي للقرية، وذلك بمشاركة جميع عائلات قرية الدوير وكذلك الجمعيات المختلفة، فضلاً عن لفيف كبير من أعضاء مجلس النواب من مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم، ومسؤولي بيت العائلة بصدفا، بالإضافة إلي حشد هائل من القيادات التنفيذية والتعليمية والمحلية والأمنية لتأييد الرئيس لفترة رئاسية ثانية.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، ورحب هلال مختار، رئيس الوحدة المحلية لقرية الدوير، بكل القيادات الأمنية والتنفيذية والنواب، وكذلك جميع أهالي قرية الدوير وكل القرى التابعة لها، وذلك علي اهتمامهم الكبير بهذا المؤتمر وعلي دقه تنفيذه، فضلاً عن ثقته فيهم وفي وعيهم السياسي، كما تمني نجاح المؤتمر وأن يكون المؤتمر الأول .

وأكد محمد حسين غندور، مدير عام أوقاف أسيوط، مدي محبة الناس للقائد العظيم عبد الفتاح السيسي، فهو الذي بني وأسس المحبة بداخل قلوب الشعب، كما أضاف أن تواجدنا اليوم لكي نرد الجميل لمن حمي البلد وأنقذها من شر الحاقدين، فيجب أن نؤيده وبشده لأنه وفر لنا الأمن والأمان والسلم والسلام، كذلك لما قدمه من إنجازات ونجاحات متواصلة.

وأشار غندور في حديثه إلى أنه يجب التوجه إلي صناديق الاقتراع لكي نرد الجميل فمن أبطل صوته متعمداً فهو آثم قلبه، فقال المولى عز وجل “ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه”، كذلك يجب أن نقدم له الشكر بقلوبنا قبل أيدينا فلا يوجد وطن بدون مواطنين، كما لا يوجد مواطنين بدون وطن.

وأبدت أسماء عبد الرحمن، عضو المجلس القومي للمرأة، سعادتها بالتواجد بين أهالي قرية الدوير، وأن الشعب المصري يعيش في آمن وأمان، فنحن دائما نطالب بصحة وتعليم وكهرباء، دون أن نسأل أنفسنا ماذا نعطي للدولة، كما أضافت أنه يجب علينا أن نذهب وندلي بأصواتنا  ونأخذ أولادنا لكي نعلمهم معني المشاركة ، وحتى نقدم صورة مشرفه أمام العالم.

وقال عادل حافظ، عميد صحفيي أسيوط، إننا ندعم الرئيس فهو يقوم الآن بعملية شاملة لاجتزاز وتطهير كل ربوع مصر من الإرهاب، فتحية تقدير لهذا القائد العظيم، الذي بعثته الإرادة الإلهية في توقيت حازم وحاسم لينقذ مصر وشعبها، فنعم للسلام الداخلي، وكذلك نعم للحاق بركب الحضارة التي تليق بتاريخ مصر، يجب أن يري العالم أجمع مكانه هذا الرجل في نفوس المصريين.

 

 

 

الوسوم