لو غاوي تتعلم.. دورات تدريبية مجانية لـ9 حرف في أسيوط

لو غاوي تتعلم.. دورات تدريبية مجانية لـ9 حرف في أسيوط مركز التدريب المهني - أرشيفية

أعلن جهاز تشغيل الشباب بمحافظة أسيوط، عن تقديم جهاز التدريب الانتاجي على حرف التشييد والبناء التابعة للجهاز المركزي للتعمير، التابع لوزارة الإسكان، عن دورات تدريبية على حرف متاحة بمراكز التدريب بنطاق محافظة أسيوط، مركز تدريب أسيوط، والقوصية وأبوتيج والبداري.

شروط التقديم

وأوضح جهاز تشغيل الشباب، أن هناك شروط للتقدم للتدريب وهي أن لا يقل عمر المتقدم للتدريب عن 15 عامًا، ولا يكبر عن 45 عامًا، وأن يجيد القراءة والكتابة، منوهًا أن الدورة مجانية، ويمنح المتدرب مبلغ مالي بقيمة 10 جنيهات عن اليوم الواحد في التدريب، ومدة الدورة 3 أشهر.

الدورات المتاحة

وعن دورات التدريب، تقدم مراكز التدريب المختلفة في 4 مدن دورات مختلفة، ففي مركز تدريب مركز أسيوط تتوافر دورات في السباكة والدهانات ونجارة عمارة وكريتال ومباني ومبيض محارة، ونجار مسلح وحداد مسلح وكهربائي.

أما في مركز تدريب القوصية، فيقدم دورات سباكة ودهانات وكريتال ونجارة عمارة، وفي مركز تدريب أبوتيج يقدم دورات سباكة ودهانات وونجارة عمارة، وفي البداري يقدم دورات كهرباء وسباكة ودهانات وكريتال ونجارة عمارة.

المستندات المطلوبة

يحضر الراغب في الحصول على الدورة بصورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وصورة شهادة الميلاد، وتقدم الأوراق من قبل الراغبين في الحصول على الدورات إلى جهاز تشغيل الشباب بالدور الخامس بالديوان العام لمحافظة أسيوط، لاستلام الخطاب والتوجه إلى مراكز التدريب التابع للمركز المقيم فيه أو القريب منه.

الوسوم