ولاد البلد

محافظة أسيوط تتكفل بمصروفات الطالب “عبدالراضي علام”

محافظة أسيوط تتكفل بمصروفات الطالب “عبدالراضي علام” الطالب عبد الراضي علام حسن

أعلن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط – تصريحات صحفية له – عن استعداد المحافظة للتكفل بكافة مصروفات الطالب المتفوق عبد الراضي علام حسن عبد الراضي، والذي حصل على مجموع 409 فى الثانوية العامة بنسبة 99.76%، خلال دراسته بكلية الطب لحين التخرج من الجامعة.

وقال المحافظ: “عبد الراضي نموذج مشرف لمحافظة أسيوط وسندعمه بكل قوة لحين الانتهاء من دراسته الجامعية بكلية الطب وسنوفر له كافة المقومات اللازمة لاستمراره في التفوق والنجاح”.

وأكد الدسوقي أن المحافظة تفخر بهذا الطالب وجميع أبنائها المتفوقين وأن المحافظة ستتكفل بكل المصاريف الدراسية للطالب خلال دراسته في كلية الطب، وستقوم ببحث الأشياء الأخرى التي يحتاجها.

وكان الطالب عبد الراضى قد طالب محافظ أسيوط في مداخلة هاتفيه على أحد القنوات الفضائية بتقديم يد العون لكافة الطلاب المتفوقين في محافظة أسيوط، وأن يوفر لهم جميع الإمكانات المتاحة التي تساعدهم فى تحقيق مسيرة التفوق.

وقال عبدالراضى إنه قام بتأجيل دخوله بعض المواد بسبب الظروف الصحية لوالده، مضيفًا أنه لم يعتاد على الدروس الخصوصية خلال دراسته وأنه حصل على دروس خصوصية أول شهر فى الدراسة ولم يشعر بأى إستفادة منها فتركها وقرر الإعتماد على نفسه، منوهًا بأنه ليس له ترتيب ضمن أوائل الثانوية العامة بسبب تأجيله لمادة الجيولوجيا والتى أدى الإمتحان بها العام الذى يليه.

 

الوسوم