محافظ أسيوط: التنمية المستدامة والاهتمام بالنظافة والتعليم والصحة أولوياتنا فى الفترة المقبلة

محافظ أسيوط: التنمية المستدامة والاهتمام بالنظافة والتعليم والصحة أولوياتنا فى الفترة المقبلة وفد من جامعة الأزهر يهنئ اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط
كتب -

اجتمع اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، اليوم السبت، بعدد من وكلاء الوزارات المختلفة وخاصة الخدمية، كالتعليم والصحة والتموين، ورئيس شركة المياه، وعدد من رؤساء المراكز ورئيسي حي شرق وغرب أسيوط، وأعطى تعليمات مباشرة بضرورة، العمل من أجل خدمة المواطنين، وتلبية احتياجاتهم فيما يتصل، بالخدمات، والاحتياجات اليومية، من أجل تطبيق التنمية المستدامة ، في إطار استراتيجية الدولة والرئيس السيسي.

التنمية المستدامة

وفي هذا الإطار قال المهندس نبيل الطيبي، رئيس مركز ومدينة أسيوط، إن المحافظ، لديه رؤية مستقبلية، ويريد التغيير للأفضل، ويعمل في ضوء خطة الدولة للتنمية المستدامة، وقد أكد اليوم على ضرورة الاهتمام بالنظافة، والتواجد المستمر في الشارع، وتقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين، وكذلك الانتهاء من عمليات إحلال وتجديد المدارس، لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأضاف الطيبي، أن المحافظ، أشار إلى ضرورة العمل على جميع الملفات الخدمية، المرتبطة بحياة المواطنين، ومن بينها التعليم والمياه والصرف الصحي، والكهرباء، وغيرها، وذلك في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية.

إزالة الإشغالات

أما علاء عبدالجابر، رئيس مركز ومدينة ديروط، فقال إن المحافظ، اهتم بملف الإشغالات، وضرورة إزالتها من الشوارع، لتسيير الحركة المرورية بشكل جيد، وخلق بيئة نظيفة صالحة لعيش المواطنين، وكذلك توفير احتياجات المواطنين المختلفة والسلع الأساسية، وتجهيز المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.

ملاحظات الفتح

وعلمت “الأسايطة” أن اللواء جمال نور الدين، قد زار اليوم مركز الفتح بشكل مفاجئ، ولدى لقائه المهندسة نبيلة علي، رئيس المركز، طلب منها أن يناقش معها عدد من الملاحظات، التي شاهدها اليوم خلال زيارته للمركز.

مستلزمات المدارس

يذكر أن المحافظ، يرافقه اللواء جمال شكر، مدير الأمن، قد افتتح اليوم السبت، معرضي مستلزمات المدارس، في إطار مبادرة “كلنا واحد” بالغرفة التجارية، ونادي الشرطة بمدينة أسيوط، وذلك في حضور عمرو أبوالعيون، رئيس الغرفة التجارية بأسيوط، وقيادات الشرطة بالمحافظة، عقب اجتماعه مع التنفيذيين.

 

 

الوسوم