محافظ أسيوط: ندعم المؤسسات التعليمية لاستيعاب الكثافات الطلابية

محافظ أسيوط: ندعم المؤسسات التعليمية لاستيعاب الكثافات الطلابية المحافظ يتفقد المؤوسسات التعليمية

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، دعمه كامل المؤسسات التعليمية والتوسع في إنشائها بقرى ومراكز المحافظة لاستيعاب الزيادة في إعداد الطلاب بمختلف المراحل الدراسية، واستيعاب الكثافة الطلابية في بعض المدارس وتخفيف الضغط عليها.

وحسب بيان صادر عن المحافظة، جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمدرسة النصر الابتدائية الخاصة بقرية الزرابي والتابعة لجمعية الصعيد للتربية والتنمية، وذلك بمرافقة المهندس عمرو عبدالعال، نائب المحافظ.

وتفقد المحافظ، خلال الزيارة بعض فصول مرحلة رياض الأطفال بالمدرسة، وتابع مستوى الخدمات والوسائل التعليمية داخل الفصولن فضلًا عن تفقد غرفة مناهل المعرفة والحاسب الآلي بالمدرسة والمزودة بأحدث وسائل الكمبيوتر وشبكة الإنترنت.

واستمع المحافظ، إلى شرح من مديرة المدرسة عن عدد الفصول بالمرحلة الابتدائية، واستعداد إدارة المدرسة التوسع في فتح فصول المرحلة الإعدادية لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب وتخفيف الضغط على المدارس الحكومية والتجريبية.

وقرر محافظ أسيوط، تكريم ناهد فخري، مديرة المدرسة خلال لقاء المواطنين المقبل، نظرًا لتميزها وحسن إدارتها للمدرسة، مشيدًا بإنضباط الطلاب والعاملين بالمدرسة ونظافة المنشأة، وتزويد الفصول بمختلف الوسائل التعليمية والمكتبية وغرفة مناهل المعرفة، فضلًا عن توزيع وجبات غذائية غنية بالفيتامينات على الطلاب لمساعدتهم على التحصيل والتفوق الدراسي.

الوسوم