ولاد البلد

محافظ أسيوط ومدير الأمن يوزعان الورود على قوات الشرطة والجيش

محافظ أسيوط ومدير الأمن يوزعان الورود على قوات الشرطة والجيش محافظ اسيوط يوزع الورود على رجال الشرطة والجيش - تصوير مكتب الإعلام

وزع اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، يرافقه اللواء عمر عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد، واللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، باقات ورود على قوات الشرطة والجيش ببعض التمركزات الأمنية بالمحافظة، وتقديم التهانى بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 67 وذكرى ثورة 25 يناير، حسب بيان إعلامي.

رافق المحافظ، المهندس محمد عبدالجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط، واللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد طارق مصطفي، وكيل فرع جهاز الأمن الوطني بالمحافظة، والعميد عصام غانم، مدير فرع الأمن العام.

وتفقد المحافظ ومرافقوه الأكمنة الأمنية أمام ديوان عام المحافظة، وبميدان الحرب والسلام وأمام مدرسة ناصر وبميدان المحطة وبميدان البنوك وقامو بتوزيع الورود على الضباط والجنود بالتمركزات، وتقديم التهانى لهم.

أكد محافظ أسيوط، أن احتفالات الشرطة تعيد إلى أذهاننا بطولات رجال الشرطة، مشيرا إلى دور رجال الشرطة في حفظ أمن واستقرار البلاد والحفاظ على مشروعات التنمية والدفع بعجلة الإصلاح الاقتصادي، وتحقيق التنمية المنشودة، وتنفيذ برامج التنمية المستدامة في كافة القطاعات.

ونوه إلى أن توزيع الورود على رجال الشرطة والجيش بالأكمنة الأمنية، من أجل إدخال البهجة والسعادة على رجال الشرطة الساهرين على أمن واستقرار البلاد والرفع من روحهم المعنوية، لتحقيق أعلى معدلات اليقظة والكفاءة.

الوسوم