ولاد البلد

محافظ أسيوط يدعو للإقبال بكثافة على الانتخابات الرئاسية

محافظ أسيوط يدعو للإقبال بكثافة على الانتخابات الرئاسية
كتب -

أسيوط – محمود المصرى:

 دعا اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط المواطنين إلى ضرورة المشاركة في الإنتخابات الرئاسية، بإعتبار ذلك دور وطني بالغ الأهمية فى المرحلة الإنتقالية لكون المشاركة بكثافة تعنى تأييد ثورة الشعب المصرى وإرادته التى انتفضت ضد الظلم والفساد فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

وقال المحافظ – فى تصريحات صحفية اليوم السبت- إنه يتمني من كل مواطن أن يشارك بأيجابية فى تحديد مصير البلاد واختيار رئيس مصر القادم، منوهًا عن أنها مسئولية كل مصرى نحو مستقبل أجيال قادمة في التصويت فى تلك المرحلة التاريخية التي يعاد فيها صياغة تاريخ الأمة، مضيفًا أن هذا يؤكد الرغبة الحقيقية فى المضى بالبلاد نحو التقدم والاستقرار.

 وطالب حماد بضرورة ألا يتأثر المواطن بأي شائعات في أى مرحلة من مراحل التصويت أو أي دعاوى تطالبه بمقاطعة الانتخابات، مشيرًا إلى أن مصر تمثل الآن سفينة تبحر فى جو عاصف وهناك قوى داخلية وخارجية لا تريد لها الاستقرار، وقال محافظ أسيوط إن صاحب الكلمة الأولي والأخيرة فى الانتخابات هو قناعة الشعب المصري وضميره بمختلف انتماءاته وأيدلوجياته وثقافاته.

وأكد حماد على أن القيادات التنفيذية تلتزم الحياد الكامل ولن يكونوا طرفًا فى العملية الإنتخابية، وأضاف أن المحافظة يقتصر دورها على الإعداد مع الاجهزة المعنية لتوفير المقار الانتخابية وتجهيزها كما أن تأمين اللجان سيكون بالتعاون بين أجهزة المحافظة ومديرية الأمن والقوات المسلحة.

 وناشد محافظ أسيوط، جموع المصريين المشاركة في التصويت على اختيار الرئيس المقرر لها في 26 و 27 مايو الجارى بكثافة لان ذلك يشكل خطوة جديدة على الطريق الصحيح في الانتهاء من خارطة الطريق لتحقيق مطالبهم، مشددًا على ضرورة مشاركة كافة فئات الشعب من شباب ونساء وشيوخ وعمال وفلاحين  في الانتخابات من اجل مصلحة مصر واستكمالا لخارطة الطريق.