محافظ أسيوط يدين حادث المنيا الإرهابي وينعي الضحايا

محافظ أسيوط يدين حادث المنيا الإرهابي وينعي الضحايا اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط ـ المصدر: إعلام المحافظة
كتب -

أدان اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، الحادث الإرهابى الذي استهدف حافلة تقل عددا من الأقباط بالقرب من دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، والذي أسفر عن استشهاد 7 أشخاص، وإصابة 7 آخرين.

نعي

ونعى نورالدين- في بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة – ببالغ الحزن، ضحايا الحادث الذين سقطوا ضحية الحادث الإرهابي، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين في هذا الحادث الأليم، مشيرا إلى أن المحافظة أعلنت حالة الطوارىء فور الإبلاغ عن الحادث، وتم التنسيق مع محافظة المنيا والقيادات الأمنية وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، لمتابعة تطورات الحادث وملاحقة الجناة.

تعليمات

كما أشار محافظ أسيوط، إلى أنه أصدر تعليماته فور وقوع الحادث؛ لمرفق الإسعاف بالمحافظة، والدفع بـ10 سيارات إسعاف، 5 منهم بالطريق الصحراوي الغربي، الذي وقع به الحادث الإرهابي، و5 سيارات أخرى بالطريق الصحراوي الشرقي لدعم عمليات مواجهة تداعيات الحادث الإرهابي، ونقل المصابين والشهداء، وإعلان حالة الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات المحافظة بالمراكز القريبة من محافظة المنيا.

الإرهاب

ونوه المحافظ، إلى أن العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب المصري إلا تماسكا وقوة لمواجهة الإرهاب الأسود، واقتلاع جزور،ه مشيرا إلى قوة إرادة وعزيمة الشعب المصري ووقوفه صفا واحدا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم، وجهاز الشرطة القوي، لحفظ أمن واستقرار الوطن، ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج.

مقدما خالص العزاء والمواساة للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعبا وجيشا وقيادة.

الوسوم