ولاد البلد

محافظ أسيوط يشدد على المتابعة الميدانية لكافة القطاعات الخدمية بالقرى والمراكز

محافظ أسيوط يشدد على المتابعة الميدانية لكافة القطاعات الخدمية بالقرى والمراكز اجتماع المتابعة الميدانية - تصوير مكتب الإعلام

شدد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، على المتابعة الفعلية لكافة القطاعات الخدمية بقرى ومراكز المحافظة، وتفعيل الدور المنوط به إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، حسب بيان إعلامي.

أوضح المحافظ، أن المتابعة تبدأ من المباني والعاملين بهذه القطاعات والخدمات المقدمة للمواطنين وأعمال الصيانة والنظافة في تلك الأماكن على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة عند رصد أي خلل أو أهمال أو تقصير في العمل.

واجتمع محافظ أسيوط، بأعضاء وموظفي إدارات المتابعة الميدانية بالديوان العام والمراكز والأحياء على مستوى المحافظة.

ووجه المحافظ بالمتابعة الميدانية للمديريات والإدارات المختلفة، فضلًا عن الأحياء والمراكز والتأكيد على التزام العاملين بهذه القطاعات ومتابعة دفاتر الحضور والإنصراف ومدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد المحافظ، على ضرورة إرسال تقرير دوري يتضمن الإيجابيات والسلبيات التي تم رصدها، وذلك لتقويم الأداء بهدف تحقيق معدلات الإرتقاء بالجهاز الإداري في المديريات والهيئات والمؤسسات المختلفة.

وتابع المحافظ، على متابعة أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ورفع الإشغالات والعمل على القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين، وذلك بالتنسيق والتعاون مع رؤساء المراكز والأحياء.

أشار إلى مواصلته للجولات المفاجئة على المراكز والقرى بالمحافظة للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين، لافتاً إلى أن من حق المواطن أن يتم تقديم خدمة جيدة وطبيعية له في كافة المجالات والقطاعات.

الوسوم