ولاد البلد

“محلية أم القصور” تعتزم شراء المخلفات الصلبة من المواطنين

“محلية أم القصور” تعتزم شراء المخلفات الصلبة من المواطنين جانب من الحملة

أسفرت الحملة المكبرة التي شنتتها الوحدة المحلية لقرية أم القصور لنظافة شوارع وتوابع القرية عن رفع 55 طن قمامة ومخلفات صلبة بدائرة الوحدة باستخدام  المعدات من اللودر والقلابات وعربات النقل وعمال النظافة بالوحدة القروية، بحسب محمد حسين، رئيس قرية أم القصور.

قال حسين، في تصريحات لـ”الأسايطة” إن الحملة تأتي وفقًا لخطة قطاع النظافة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين لأعمال النظافة والتجميل بنطاق قرية أم القصور وتوابعها، من رفع القمامة وإزالة الأتربة من الشوارع وتحقق السيولة المرورية للسيارات والمارة، منوهًا إلى السعي قدمًا لأعمال تطوير منظومة النظافة ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية بكافة نطاق الوحدة المحلية لخلق بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية، أن الحملة استهدفت عدة مناطق: التكية وشارع المدارس بأم القصور وعدة شوارع بقرية المدور وجزيرة المعابدة، مؤكدًا استمرار حملات النظافة والتجميل والتي تتم بشكل دوري من أجل الحفاظ علي المظهر الجمالي للقرية.

يذكر أن الوحدة المحلية بأم القصور تفكر في تنفيذ فكرة جديدة لشراء المخلفات الصلبة من المواطنين، والتي ستساهم في الحفاظ على نظافة الشوارع، وتشجيع المواطن في منزله على الاحتفاظ بالمواد الصلبة ذات القيمة والتي يمكن الاستفادة منها من خلال البيع.

 

الوسوم