محلية بني رافع: استكمال ردم قنطرة لاستغلالها في المنفعة العامة

محلية بني رافع: استكمال ردم قنطرة لاستغلالها في المنفعة العامة استكمال أعمال ردم قنطرة بني رافع

استكملت الوحدة المحلية لقرية بني رافع التابعة لمركز ومدينة منفلوط يأسيوط، أعمال ردم قنطرة مياه بالقرية تمهيدًا لاستغلالها في المنفعة العامة، حسب ممدوح جبر، رئيس الوحدة المحلية.

استكمال الردم

قال جبر في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، إن لودر الوحدة المحلية، برفقة مسؤولي البيئة والنظافة توجهوا لموقع القنطرة وقاموا باستكمال الأعمال الخاصة بالردم، حيث تم إزالة أكوام القمامة التي كانت بها، وقام اللورد بتسويتها، مضيفًا أن ذلك يأتي في إطار توجيهات مركز ومدينة منفلوط بالاستغلال الأمثل لهذه الأرض للمنفعة العامة لأهالي القرية.

المنفعة العامة

أكد رئيس الوحدة المحلية لقرية بني رافع، أن المجلس التنفيذي لمجلس ومدينة منفلوط قد وافق علي تخصيص قطعة الأرض التي عليها القنطرة بعد ردمها تمامًا في أعمال المنفعة العامة لمصلحة الأهالي، حيث تم الموافقة علي إقامة وحدة صحية ومركز شباب علي هذه الأرض، علي أن تتخذ الإجراءات القانونية والموافقات اللازمة من مجلس تنفيذي المحافظة للبدء الفوري في طرح المناقصة الخاصة بهذين المكانين.

المشروعات التنموية

في ذات السياق أعرب المهندس حسني درويش، رئيس مركز ومدينة منفلوط، عن سعادته بالبدء في إجراءات التخصيص، منوهًا بأن الوحدة المحلية بمنفلوط تهتم بـالمشروعات التنموية داخل قرى المركز من خلال استغلال أراضي أملاك الدولة الخالية مثل أرض القنطرة ببني رافع بما يعود علي الأهالي بالمنفعة العامة وخاصة الفئات الأكثر احتياجًا.

 

الوسوم