ولاد البلد

مديرية أمن أسيوط تنفذ 42 قرار إزالة تعديات على أراضٍ زراعية بالقوصية والفتح

مديرية أمن أسيوط تنفذ 42 قرار إزالة تعديات على أراضٍ زراعية بالقوصية والفتح جانب من إزالة التعديات ـ أرشيفية
كتب -

نفذت مديرية أمن أسيوط، حملة استهدفت دائرة مركز القوصية، بقيادة نائب المدير لقطاع الشمال والمركزية، وكذلك حملة بدائرة مركز الفتح، برئاسة نائب المدير لقطاع الجنوب والشرق، حيث ضمت الحملتين مأموري المركز وضباط إدارة البحث الجنائي، مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، بالتنسيق مع الجهات الإدارية.

يأتي ذلك فى إطار خطة المديرية التي تهدف إلى تطبيق الأمن بمفهومة الشامل، عن طريق استرداد حقوق الدولة في تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما يمثله ذلك من ترسيخ لهيبة وسلطان الدولة.

 القوصية

في مجال إزالة التعديات الواقعة على أرضي أملاك الري، أسفرت الجهود الحملة عن تنفيذ 15 قرار إزالة، على مساحة 1234 مترا، أما في مجال إزالة التعديات الواقعة على أرضي أملاك الدولة،  تم تنفيذ قرارين على  مساحة 44 مترا.

أما في في مجال إزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية، تم تنفيذ 6 حالات فورية على مساحة 7 قراريط  و6 أسهم ضد كلا من: (.أ. ا. خ)، (ن. م.ع)، (م. ا. ع)، (ج. س. م)، (ح.ش. م)، (ع.ع.ع).

الفتح

وأسفرت الحملة بمركز الفتح و في مجال تنفيذ الإحكام القضائي،  تم تنفيذ 4 أحكام قضائية، وفي مجال إزالة التعديات الواقعة على ألأراضي الزراعية، تم تنفيذ 54 قرار إزالة  على مساحة فدانين،، و8 قراريط، وسهمين، في حين تعذر تنفيذ 42 قرار إزالة مأهولة بالسكان، كما تم تنفيذ 21 قرار إدرار هندسية على مساحة 3130 مترا.

الوسوم