مركز النيل للإعلام يختتم مسابقة “المياه مفتاح الحياة”

مركز النيل للإعلام يختتم مسابقة “المياه مفتاح الحياة” جانب من الحفل

اختتم مركز النيل للإعلام والتدريب والتنمية، المسابقة البيئية حول “سُبل الحِفاظ على المياه” تحت شعار “المياه مفتاح الحياة”، حسب محسن جمال، مدير المركز.

وأضاف جمال، أن المسابقة نفذها المركز بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية التربية والتعليم بأسيوط، مشيرًا إلى عرض إنجازات المسابقة البيئية في الفترة من نوفمبر2017م حتى مارس 2018م.

وأوضح مدير مركز النيل، أنه تم تكريم الطلبة الفائزين من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية بالمدارس والقيادات التعليمية المشاركة فى المسابقة البيئية، والإدارات المشاركة (البداري، والفتح، ومنفلوط، وديروط، وأبنوب، والقوصية).

وعلى هامش الحفل الختامي كرمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أعضاء فريق العمل بمركز النيل للإعلام بأسيوط، وتم تنظيم معرضًا فنيًا وصل عدد الأعمال المشاركة فيه إلي أكثر من 85 عملًا ما بين رسم لوحة فنية أو تصميم ماكيت في مجال الترشيد والحفاظ على المياه.

حضر الحفل محمد عبد المحسن، مدير الشئون التنفيذية بالتربية والتعليم، وزاهية عطا، مدير التربية والبيئية والسكانية والصحية بالتربية والتعليم، ونرمين مراد، مدير التوعية بشركة مياه الشرب، والدكتور عبد الستار حنفي، كيميائي بمياه الشرب، وفريق العمل بالشركة، وفريق العمل بمركز النيل للإعلام بأسيوط.

الوسوم