ولاد البلد

مشروعك بصدفا: تمويل 358 مشروعا بقيمة إجمالية 25 مليون جنيه

مشروعك بصدفا: تمويل 358 مشروعا بقيمة إجمالية 25 مليون جنيه علي محمد أحمد، مدير المشروعات بمجلس ومدينة صدفا

واصل المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية بمركز ومدينة صدفا بأسيوط “مشروعك“، تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، حيث مول ٣٥٨ مشروعا، بتكلفة إجمالية ٢٥ مليونا و٢٣٤ ألف جنيها، حسب علي أحمد محمد، مدير مشروعك بمركز صدفا.

تمويل

قال محمد ـ خلال تصريحات لـ” الأسايطة” اليوم الإثنين ـ إن تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر مستمر، حيث تم تمويل ٣٥٨مشروعا لأنشطة مختلفة ما بين مشروعات تجارية وصناعية وزراعية وخدمية، وذلك بإجمالي تكلفة ٢٥ مليونا و٢٣٤ ألف جنيها، لتوفير ٥٢٧ فرص عمل مباشرة للشباب، وكذلك العديد من فرص العمل غير المباشرة.

مستندات

أشار مدير مشروعك، إلى أن المستندات المطلوبة لطلب التمويل تمثلت فيما يخص التسهيلات التي تصل حتى ٢٥ ألف جنيها، يطلب الآتي: الرقم القومي للعاملين والضامنين، مستند مقر النشاط أي عقد الملكية أو الإيجار وإيصال مرافق، فضلا عن صورة الموقف من التجنيد لمن هم دون ٣٥ عاما، وخطاب الوحدة المحلية الكائن بنطاقها مقر النشاط للعميل بمعاونة البنك في متابعة المشروعات الممولة.

تسهيلات

فيما أضاف، أنه بالنسبة للتسهيلات من ٢٥ ألف حتى ٢٥٠ ألف، بالإضافة إلى المستندات السابقة، يجب إحضار مستخرج حديث من السجل التجاري والبطاقة الضريبية، وكذلك الموقف الضريبي والتأميني، ورخصة مزاولة النشاط دائمة أو مؤقتة التي تتناسب مدتها مع مدد سداد التمويل.

 

الوسوم