مصرع شخصين وإصابة أخر في تجدد خصومة بالقوصية.. ومحافظة أسيوط توضح

مصرع شخصين وإصابة أخر في تجدد خصومة بالقوصية.. ومحافظة أسيوط توضح ديوان عام محافظة أسيوط - تصوير: محمود المصري

لقي شخصين مصرعهما وأصيب ثالث في إطلاق أعيرة نارية بجوار مستشفى القوصية المركزي عقب صلاة الجمعة على خلفية تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز ومدينة القوصية، حسب بيان صادر عن مكتب إعلام محافظة أسيوط قبل قليل.

أوضح البيان، أن غرفة عمليات المحافظة قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي “حفيظ” و”بلحة” قام على أثرها أفراد من عائلة “حفيظ” بإطلاق أعيرة نارية على أفراد من عائلة “بلحة”، عقب صلاة الجمعة بجوار مستشفى القوصية المركزي.

وأدي الحادث إلى مصرع محمد.م.ر من عائلة “بلحة”، ومصرع عاطف.م.ج عن طريق الخطأ، تصادف مروره أثناء إطلاق الأعيرة النارية وتم نقلهم لمشرحة مستشفى القوصية المركزي، كما أصيب نور.م.ع عن طريق الخطأ أيضًا وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيما نشر عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” في مدينة القوصية وأسيوط، مصرع أشخاص في حادث اقتحام مسجد في مدينة القوصية، وإطلاق النار على مصليين أودي بحياة شخصين وإصابة ثالث، مرجعين ذلك لوجود خصومة ثأرية.

وفي تصريحات صحفية منشورة عبر المواقع الإلكترونية، أوضح اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، أن مجهولين أطلقوا أعيرة نارية صوب مصلين عقب أداء صلاة الجمعة بمسجد وائل حجاج بمنطقة غيط الشعير غرب القوصية.

الوسوم