ولاد البلد

مياه أسيوط: تلقينا 20 ألف شكوى خلال 2018

مياه أسيوط: تلقينا 20 ألف شكوى خلال 2018 شركة مياه الشرب بأسيوط ـ المصدر: صفحة الشركة

تلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أكثر من 20 ألف شكوى من المواطنين خلال العام المنصرم 2018.

وقالت أمل جميل، المتحدث الإعلامي للشركة، في بيان صحفي، إن ما تقدم للشركة كان عبارة عن شكاوى، واستفسارات من قِبل المواطنين بمختلف قطاعات الشركة، والتي وردت عبر مختلف قنوات التواصل المعلنة سواء عبر الخط الساخن 125 أو بوابة الشكاوى الحكومية، التابعة لرئاسة مجلس الوزراء أو واتس آب، أو عبر مختلف وسائل الإعلام، بالإضافة إلى الشكاوى المقدمة إلى مكتب خدمة المواطنين بالشركة، والشكاوى التي يستقبلها فريق التوعية أثناء تواصله مع المواطنين.

وتنوعت الشكاوى ما بين شكاوى مياه الشرب مثل: كسر ماسورة- انقطاع وضعف وتغير مواصفات المياه- كسر بوش حريق، وبين شكاوى الصرف الصحي مثل: كسر ماسورة- طفح صرف صحي- طلب سيارة كسح وغطاء بالوعة، وكذا الشكاوى المحاسبية.

وأكد المهندس محمد عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة تُولى اهتماما كبيرا لاستقبال شكاوى المواطنين، والتعرف على مشكلاتهم وحلها في أسرع وقت ممكن، والرد على استفساراتهم، منوها أن ذلك في إطار الحرص على رضا المواطن، ورفع معايير كفاءة الخدمات المقدمة له، في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار صلاح إلى أن عدد الشكاوى الواردة عبر الخط الساخن 125 بلغ 16850 شكوى، كما بلغ عدد الشكاوى التي استقبلها مكتب خدمة المواطنين بالشركة 3 آلاف شكوى، وبلغت الشكاوى الواردة عبر مختلف وسائل الإعلام 500 شكوى.

وأعلن أنه تم تخصيص برنامج لاستقبال شكاوى المواطنين، ومتابعة حلها في أسرع وقت ممكن، إلى جانب تقديم الحلول البديلة والمقترحات الممكنة بناء على الشكاوى المقدمة.

الوسوم