ولاد البلد

نقابة المهندسين تٌكرم أعضاءها بسن المعاش فى يوم الوفاء

نظمت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، مساء اليوم الخميس، احتفالية كبرى داخل نادي المهندسين، بعنوان “يوم الوفاء” لتكريم 120 من مهندسى أسيوط، ممن بلغوا سن المعاش عام 2017.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة من نقيب المهندسين بأسيوط، رحب خلالها بالمهندسين وأسرهم، مشيرًا إلى أن المهندسين هم من صفوة المجتمع، وأنه تعامل مع العديد من الأجيال منذ الثمانينيات، ومطالبًا بنقل الخبرات من كبار المهندسين إلى شباب المهندسين، ومعتبرًا أن المهندس هو صانع الحياة، مؤكدًا أن مجلس النقابة يكافح مع الحكومة للحصول على كادر المهندس أو بدل التفرغ، وأن تكريم المهندسين يأتي كتتويج لرحلة عطاء مليئة بالإنجازات والعطاء، وان التكريم مجرد نقطة صغيرة في بحر من الجهد والعمل الذي قدموه في مجالاتهم الهندسية المختلفة، وتأديتهم أمانة مهنة الهندسة على أكمل وجه.

وأضاف أمين عام النقابة الفرعية بأسيوط، أن النقابة مفتوحة دائمًا وتحرص على التواصل مع جميع المهندسين بالمحافظة، ونقل خبراتهم لأجيال المهندسين، وذلك بالتعاون بين النقابة وكبار المهندسين، وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجون إليها.

وكشف “نصر” أن المجلس الحالي تمكن بعد جهود مكثفة من إنهاء موافقة محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي على إنشاء مبنى جديد للنقابة بديلًا عن المبنى الحالي، وبارتفاع يتجاوز العشرة طوابق، وبتخطيط يعبر عن رقي المهندسين وأسرهم ويحقق كافة متطلباتهم..

يذكر أن حفل تكريم مهندسي المعاشات تنظمه نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط بصفة دورية كل عام؛ لتكريم المهندسين الذين يبلغون سن المعاش سنويا، وأقيم الحفل بحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة، ولفيف من الشخصيات العامة، والمهندسين وأسرهم.

الوسوم