وفد قطاع المعاهد الأزهرية يزور لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمجمع معاهد صدفا

وفد قطاع المعاهد الأزهرية يزور لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمجمع معاهد صدفا جانب من الزيارة

زار وفد من قطاع المعاهد الأزهرية، بصحبة الدكتور عبدالناصر حسن، وكيل المنطقة الأزهرية للعلوم العربية والشرعية لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمجمع معاهد صدفا، التابع لإدارة صدفا التعليمية الأزهرية.

متابعة الامتحانات

وقال الدكتور عبدالناصر حسن، إن تلك الزيارة تأتي في اطار المتابعة المستمرة للجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية بتكليف من الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة والتأكد من تنفيذ التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية والخاصة بضوابط الامتحانات، والوقوف علي مدي انتظام وحُسن سير الامتحانات.

جولة تفقدية

بدأت الزيارة بمعهد صدفا الابتدائي ويضم لجان صدفا وأولاد الياس، وتفقد الوفد عددًا من اللجان واطمئن من الطلاب علي أن الأسئلة من داخل المقرر، ثم توجهت الزيارة لمعهد بنين صدفا حيث زاروا لجان الفتيات والبنين وأشادوا بانتظام اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات في جو هادئ، وتأكدت اللجنة من تواجد أفراد الأمن في أماكنهم بالمعهد.

المطالة وفنون الكتابة

كان طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية قد بدأوا امتحاناتهم يوم الأربعاء الماضي، وأدوا امتحان اليوم السبت، في مادتي اللغة العربية والإملاء (الفترة الأولي) والخط العربي (الفترة الثانية) للصف السادس الابتدائي، في حين أدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة اللغة العربية، الورقة الثانية، المطالعة وفنون الكتابة (الفترة الأولي) والهندسة (الفترة الثانية).

فريق المتابعة

تكون وفد قطاع المعاهد الازهرية والمكلفين بمتابعة امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية من: خلف السيد محمد، وعاطف محمد أحمد، وجمال قاسم السيد أحمد، ومحمد أحمد حسن.

الوسوم